اختيار المحرر

كيفية وضع أحمر الشفاه |

كيفية وضع أحمر الشفاه |

آه ، تلك الشفاه ناعمة ونضرة ... هل تعرف كيفية إبرازها وجعلها أكثر جمالا وجاذبية؟ إذا لم تكن متأكدًا ، إليك بعض النصائح المفيدة التي يمكنك مساعدتها. يعتبر أحمر الشفاه أو أحمر الشفاه من الملحقات...

قراءة المزيد

لماذا الجري صحي؟

لماذا الجري صحي؟

الجري هو أصح التمارين الرياضية لكامل الجسم! من خلال تشغيل كل يوم نملأ الجسم بالطاقة. البعض يركض لتحقيق مظهر جسدي جيد وفقدان الوزن بينما البعض الآخر مدفوع بحقيقة أن النشاط البدني سيجعل زائد كبير...

ماذا تعرف عن ملحقات رمش

ماذا تعرف عن ملحقات رمش

تريد معظم النساء تسليط الضوء على عيونهن أثناء المكياج ، وذلك بمساعدة الماسكارا والقلم الرصاص وظلال العيون. الأهم من ذلك كله هو رموشهم ، والتي تتمنى أن تكون أطول فترة ممكنة لإعطاء عيونهم بعدًا وعمقًا...

كيف يكون لديك هواية

كيف يكون لديك هواية

ما هي هواية؟ هل لديك هواية؟ هواية هو نشاط نحب القيام به ، شيء نقوم به من اختيارنا ، شيء نختاره وفقا لموهبتنا. النشاط الذي نستمتع به يمكن أن يكون له تأثير مفيد على الجسم والعقل. التمرين مهم للجسم ،...

نصائح سقي للنباتات المنزلية

نصائح سقي للنباتات المنزلية

في كثير من الأحيان ، عشاق الأعشاب يواجهون المعضلة ، متى وكيف ومع ما هو أفضل لري النباتات المنزلية الخاصة بك. غالبًا ما تلاشى النباتات وتموت بسبب الجهل. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في العناية...

الشاي الأبيض للنحافة

الشاي الأبيض للنحافة

عرف الشاي الأبيض في الصين منذ عدة قرون بأنه دواء وإكسير للشباب ، النحافة والجمال. إنه أمر نادر للغاية لأنه يتم حصاده فقط لبضعة أيام ، مرة واحدة في السنة. تؤخذ فقط الأوراق الطازجة والشابة الغنية...

كيفية الحصول على بشرة جميلة

كيفية الحصول على بشرة جميلة

يقول المثل القديم الجيد أن ما تأكله ينعكس على بشرتك. اليوم ، أصبح هذا أكثر وضوحًا لأن بشرتنا ، إلى جانب الطعام والشراب ، تكافح أيضًا مع الإجهاد والتلوث والجهد البدني والوجبات السريعة ، وكل ذلك يؤثر...

كيفية تنظيف الحباره

كيفية تنظيف الحباره

تنظيف سمكة يمكن أن يكون "قذرًا" جدًا ومهمة "رائحة". ولكن إذا كنت قد اشتريت سمك الحبار بأكمله ، فسيتعين عليك تنظيفه. يمكنك تنظيف الحبار على النحو التالي. إجراء شق طفيف على جانب الجسم ، اسحب...

أكياس التريكو ، فريدة ومثيرة للاهتمام

أكياس التريكو ، فريدة ومثيرة للاهتمام

اليوم ، الحقيبة هي ملحق لا غنى عنه لكل امرأة ، ومؤخراً ، الرجال الواعين بالموضة. لا يهم اللون أو الحجم أو العلامة التجارية ، فمن المهم أن تنضح الشخصية. يجب أن تكون عملية وكاملة مع أي مجموعة ملابس....

كريم مضاد للتجاعيد

كريم مضاد للتجاعيد

يبدو اليوم الذي نلاحظ فيه التجاعيد الأولى والمعارك بمثابة كابوس لكل فتاة وامرأة في هذا المجتمع المهووس بالشباب. يجب أن تكون حكيمة مثل فتاة تبلغ من العمر 50 عامًا وتبدو وكأنها فتاة تبلغ من العمر 20...

سترة محبوكة

سترة محبوكة

الحياكة هي بالتأكيد في الموضة. سواء كان ذلك اللباس أو السترة أو السترة أو ربما القطرة ، فإن التريكو هو جزء من خزانة كل امرأة تقريبًا. منذ وقت طويل ، جاءت إبداعات من ورش عمل أشهر بيوت الأزياء ، والتي...

مشاركة مع الأصدقاء